Debt-collection

خدمة تحصيل الديون

ما هي خدمة تحصيل الديون؟

هي العملية التي يتم من خلالها حصول الدائنين على المستحقات المالية المطلوبة من المدين كما تعرف أيضا بأنها عملية تحصيل الأموال أو القروض من الأفراد أو الشركات وتحفيزهم على سداد مديونيتهم.

 طرق تحصيل الديون؟

  1. عبر إرسال الرسائل النصية .
  2. إجراء المكالمات التذكيرية.
  3. إرسال بريد إلكتروني للمطالبة بعملية السداد.
  4. تقديم خدمة التقسيط وجدولة المبلغ المستحق على دفعات. 

كيف تتم عملية تحصيل الديون؟

 تتم عملية تحصيل الديون عن طريق التواصل من قبل الشركة نفسها والمطالبة بالمستحقات المالية أو عن طريق الاستعانة بشركة متخصصة وخبيرة في عملية تحصيل الديون وذلك لتحصيل أكبر قدر ممكن من الديون.

مشاكل تحصيل الديون:

لكي تتجنب بعض المشاكل المتعلقة بتحصيل الديون من العملاء ولبناء علاقة جيدة مع العميل والمحافظة عليه يمكنك توفير طرق دفع سهلة وميسرة وتوفير خيارات سداد مناسبة وجدولة للديون.

أحيانا قد تواجه بعض التحديات في استرداد المبالغ المستحقة لكم من قبل الأفراد أو الشركات، ولكننا في SPC، عملنا على تسهيل الأمر وذلك من خلال توفير فريق مختص يعمل جاهدا لإرضائكم واسترداد مستحقاتكم المالية عبر المتابعة مع المدينين سواء كانوا عملاء أو شركات اوالقيام بالتسويات المتفق عليها في فترة وجيزة .

كما أننا نستخدم جميع الوسائل القانونية والقضائية اللازمة حفاظا على حقوق الشركاء ، ونمتاز بمحصلين ذوي خبرة عالية، ويملكون مهارات التواصل الفعال مع العملاء .كما أن لدينا فريق قانوني متخصص في المُطالبات وإنهاء القضايا المالية.

مع SPC لا يهم عُمر الدين، فإننا نستطيع -بإذن الله- تحقيق نتائج إيجابية على نحو ملموس في فترة وجيزة.

لا تدع الديون المتراكمة تعيق عملك. تواصل مع شركة تحصيل الديون الأولى في السعودية (SPC) اليوم واترك فريق تحصيل الديون المتخصص لدينا يعمل من أجلك. سنقوم بإدارة عملية التحصيل بكفاءة واحترافية، حتى تتمكن من التركيز على ما هو أهم – إدارة عملك.